ورد أسمر يملأ رئتي

(0)
(0)
Rating
0.0/5 0
Description

ورد أسمر يملأ رئتي بقلم Dakhel Khalifa ... وجَعي على مهْلٍ يؤرْجحُني، وأعبرُ هازئاً من سَكْرةِ الضجَرِ العميقِ، أنا هُنا وأنايَ من ألمٍ هناكَ، كأنّنا عدَمٌ يُخاتِلُ عمْرَهُ في خيبةِ العَبثِ الطويلِ، طرقْتُ بابَ القلبِ، قِنطَرتي غرامٌ لا يلائمُهُ الغيابُ، فظلَّ يبحثُ فيَّ عن معنىً سؤالي! بابٌ يدقُّ يدِي، أنا يأساً أدقُّ البابَ، أومئُ كي يرانيَ بعضيَ المنفيُّ خلفَ الوهْمِ، تُربِكُني ظلالُ الأمسِ، أسْتلقي على ليلِ الكآبةِ، لم أمُتْ من خيبةِ الترحالِ، لكنّي طُعِنتُ برمْحيَ المكسورِ، أوجَعَني احتفالُ الظنّ حينَ هُزِمْتُ من غيْبِ المتاهةِ، هاهُنا، أمشي ورائي حامِلاً قلبَيْنِ من عتَبٍ، ومن تعَبٍ أطيحُ على ظِلالي!

Copyrighted material, Not available for download
Write a review
Notify me when available for reading

Author

Dakhel Khalifa Dakhel Khalifa

دخيل محسن الخليفة (4 مايو 1964 - ) شاعر وصحفي كويتي. ولد في مدينة الكويت. يحمل شهادة الدارسة الثانوية وتوقف عن الدراسة لظروف أسرية صعبة. عمل في القسم الثقافي لمجلّة عرب الكويتية وصحف أخرى، وفي السلك العسكري بوزارة الداخلية. له دواوين شعرية عديدة.
ولد دخيل محسن الخليفة سنة 1964 في مدينة الكويت. توقف عن الدراسة بعد حصوله على شهادة الدراسة الثانويه من القسم الأدبي لظروف أسرية صعبة. عمل في القسم الثقافي لمجلة عرب الكويتية، وفي السلك العسكري بوزارة الداخلية، كما عمل سكرتيرا لتحرير لـأوان و المجالس ومحررا في الأنباء والسياسة والوسط في أقسام المحليات والخارجيات والرياضة والثقافة والفن والملاحق.
ساهم بتأسس ملتقى الثلاثاء الثقافي مع الشاعر المصري نادي حافظ، والكاتبين محمد السعيد وكريم الهزاع في سبتمبر 1996 وقد نشر بعض مقالاته وقصائده في الصحف والمجلات المحلية والخليجية

Other books by the author

Similar books

Ratings and reviews about (ورد أسمر يملأ رئتي)

Customer Reviews

0.0/5

0.0 out of 5 stars

based on 0 reviews

Ratings and reviews about

5 starts

0 %

4 starts

0 %

3 starts

0 %

2 starts

0 %

1 starts

0 %

Share your thoughts

Share your rating and thoughts with us

Login to add to your review

Recent Reviews

No reviews yet. Be the first and write your review now

Write a quote

Recent Quotes

No quotes yet. Be the first and write your quote now

Readers

No readers yet