شبه حرب: تسليح وسائل التواصل الاجتماعي

(0)
(0)
Rating
0.0/5 0
Description

شبه حرب: تسليح وسائل التواصل الاجتماعي بقلم Be Dabliyo Singer، Emerson Te Brokeing ... كيف يمكن للميمز أن تقود الحروب؟ كتب المؤلفان هذا الكتاب بعد سنوات من البحث والتنقل من مقرات إدارة شركات التكنولوجيا لساحات المعارك على صفحات الميمز، ما يحاولان قوله هنا أن ما يحدث على الإنترنت ليس بريئا تماما مهما بدا غير ذلك، فبعدما تجاوز عالم الإنترنت مرحلة المراهقة وصارت الشبكة مفتولة العضلات متوغلة في عوالم الأعمال والإدارة والثقافة والحروب والمجتمع، أدركت جميع الجهات ذات المصالح أن الإنترنت ساحة مهمة للقتال. على الإنترنت وعوالم السوشيال ميديا كل فرد منا هو مشروع مجند، سواء أدرك ذلك أم لم يدركه. يمكن تجنيد أحدهم فقط عبر إثارة انفعالاته بجعله يضحك أو يغضب متفاعلا مع ذلك بمشاركة ميم/كوميك ساخر سيخدم في النهاية أطراف لا يعلم عنها ذلك المستخدم شيئا.

Copyrighted material, Not available for download
Write a review
Notify me when available for reading

Author

Be  Dabliyo Singer Be Dabliyo Singer

محلل استراتيجي في "نيو أميركا" وأستاذ ممارس بجامعة ولاية أريزونا، ومدير شركة "يوسفول فيكشن إل إل سي"، وقد منحته مؤسسة "سميثسونيان" لقب أحد أفضل 100 مبتكر رائد في البلاد، واعتبرته "ديفينس نيوز" أحد أفضل 100 شخص مؤثر في قضايا الدفاع، ورأت "فورين بوليسي" أنه أحد أفضل 100 مفكر عالمي.

Emerson Te Brokeing Emerson Te Brokeing

هو كاتب مقيم في واشنطن العاصمة وخبير في العلاقة بين وسائل التواصل الاجتماعي والصراعات، كما عمل مستشاراً في حرب المعلومات لمجلس الأمن القومي وهيئة الأركان المشتركة ومجتمع المخابرات الأميركية، وعمل سابقاً مساعداً لسياسة الدفاع وفي مجلس العلاقات الخارجية الأميركي.

Similar books

Customer Reviews

0.0/5

0.0 out of 5 stars

based on 0 reviews

Ratings and reviews about

5 starts

0 %

4 starts

0 %

3 starts

0 %

2 starts

0 %

1 starts

0 %

Share your thoughts

Share your rating and thoughts with us

Login to add to your review

Recent Reviews

No reviews yet. Be the first and write your review now

Write a quote

Recent Quotes

No quotes yet. Be the first and write your quote now

Readers

No readers yet