أنا قادم أيها الضوء

(0)
(0)
Rating
3.3/5
4
Description

أنا قادم أيها الضوء بقلم Mohamed Abo Al Gheet ... وجدتني لا أكتب يوميات مريض ؛ بل أكتب أحداثاً ومشاعر، ما جربته وما تعلمته، سيرة ذاتية لي ولجيلي أيضًا. ودونما أشعر عبرت كتابي من الخاص إلي العام، وهكذا تنقلت بين شرح علمي إلي أخبار التطورات السياسية، ومن تفنيد خرافات حول ما يسمي بــ "الطب البديل" إلي متابعة وفاة المالكة إليزابيث، أتأمل في الموت والحياة. لو تحققت نجاتي بمعجزة ما، فأسعى نحو ذلك الضوء الذي ذاد خبرتي به وتقديري له في أيام مرضي وسأمنح ما أستطيع عرفانًا لكوني محظوظا بزوجة مضيئة، وبـ أبٍ وأمٍّ مضيئْين وبالكثير من الأصدقاء الذين يطمئنني نورهم لحقيقة الخير في الدنيا . ولو وافاني القدر بالوقت الذي قدره الأطباء، أرجو أن يكون ما بعد نفقي نوراً وهدوءاً وأن يمر عبر هذا الكتاب بعض الضوء إلي من يقرأ . « محمد أبو الغيط»

Copyrighted material, Not available for download
Write a review
Notify me when available for reading

Author

Mohamed Abo Al Gheet Mohamed Abo Al Gheet

ولد في محافظة أسيوط، وتخرج من كلية الطب، وعمل في أحد مستشفيات القاهرة، وامتلك موهبة الكتابة الصحفية، وعمل صحفيا لدى جريدة الشروق حتى عام 2014، وكان أحد كُتاب المقال بها.
ويعد محمد أبو الغيط من أبرز الكتاب الصحفيين في مجال الصحافة الاستقصائية على مستوى مصر والوطن العربي، وحصل على العديد من الجوائز في الصحافة الاستقصائية، وأصبح محمد أبو الغيط طبيب وكاتب صحفي مشهور.

Similar books

Ratings and reviews about (أنا قادم أيها الضوء)

Customer Reviews

3.3/5

3.3 out of 5 stars

based on 3 reviews

Ratings and reviews about

5 starts

25 %

4 starts

50 %

3 starts

0 %

2 starts

0 %

1 starts

0 %

Share your thoughts

Share your rating and thoughts with us

Login to add to your review

Recent Reviews

No reviews yet. Be the first and write your review now

Write a quote

Recent Quotes

No quotes yet. Be the first and write your quote now

Readers

No readers yet