مذكرات طالب ؛ السلة الحاسمة Diary of a wimpy kid Big Shot

متابعه
تقييم الكتاب
0/5 0
عن الكتاب
«Diary of a Wimpy Kid: Big Shot», by Jeff Kinney. This new edition is the Arabic and English Dual language version. From the best hilarious and best selling series 'Diary of a Wimpy Kid'. English Edition Description: Greg Heffley and sports just don't mix. After a disastrous field day competition
at school, Greg decides that when it comes to his athletic career, he's officially retired. But after his mom urges him to give sports one more chance, he reluctantly agrees to sign up for basketball. Tryouts are a mess, and Greg is sure he won't make the cut. But he unexpectedly lands a spot on the worst team. As Greg and his new teammates start the season, their chances of winning even a single game look slim. But in sports, anything can happen. When everything is on the line and the ball is in Greg's hands, will he rise to the occasion? Or will he blow his big shot?
غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.
أضف مراجعتك

عن الكاتب

جيف كيني جيف كيني

جيفري باتريك كيني (بالإنجليزية: Jeffrey Patrick Kinney)‏ هو مصمم ألعاب ورسام كارتون ومنتج أفلام وممثل وكاتب أمريكي، اشتهر بتأليفه لسلسلة روايات يوميات الفتى الجبان، كما أنه صاحب ومُنشئ موقع بوبتروبيكا الخاص بالأطفال، بالإضافة أنه ظهر في فيلم يوميات الفتى الجبان المبني على سلسلة رواياته. ولد جيف في 19 فبراير 1971 في فورت واشنطن بولاية ماريلاند في الولايات المتحدة. ارتاد جامعة ماريلاند في أوائل التسعينات، وهناك قام بخلق شخصية خيالية Igdoof وصار ينشرها في صحيفة الجامعة The Diamondback.

ارتاد جيف مدرسة بيشوب ماكنارما الثانوية في فورستفيل في ماريلاند، ويعيش حاليّاً في بلينفيل في ولاية ماساتشوستش مع زوجته وابنيه الاثنين.

يعمل جيف بدوام كامل في تصميم ألعاب الإنترنت كما أنه أنشأ موقع بوبتروبيكا الخاص بالأطفال والمعروف بشكل كبير بين الأطفال في أنحاء العالم. يضم الموقع جزيرتين تُدعيان بـ"Wimpy Wonderland و Wimpy Boardwalk" حيث نجد هناك شخصيات سلسلة يوميات الفتى الجبان في عالمه الخيالي.

وقد طُبع وبيع أكثر من 58 مليون نسخة من سلسلة الفتى الجبان في جميع أنحاء العالم في 2010 مما دفع منتجي الأفلام لتطوير فيلم مبني على الرواية، وقد شغل جيف منصب المنتج التنفيذي للفلم، وقام بالمشاركة كممثل في الجزء الثالث منه.

إصدارات اخري للكاتب

كتب مشابهة

تقييمات ومراجعات مذكرات طالب ؛ السلة الحاسمة Diary of a wimpy kid Big Shot

مراجعات الأعضاء

0/5

0 out of 5 stars

من 0 مراجعة

بيانات المراجعه

5 نجوم

0 %

4 نجوم

0 %

3 نجوم

0 %

2 نجوم

0 %

1 نجوم

0 %

قيِّم الكتاب

شاركنا رأيك وتقييمك للكتاب.

سجل دخولك لتتمكن من إضافة مراجعتك.

أحدث المراجعات

لا يوجد مراجعات في الوقت الحالي كن صاحب اول مراجعة و اكتب مراجعتك الان.

أحدث الإقتباسات

لا يوجد إقتباسات في الوقت الحالي كن صاحب اول إقتباس و اكتب إقتباسك الان.

القراء

لا يوجد قراء في الوقت الحالي