القاديانية الأحمدية

متابعه
تقييم الكتاب
0/5 0
عن الكتاب
القاديانية الأحمدية في ميزان الحق (القاديانية .. الأحمدية.. اللاهورية.. المرزائية) تسميات متعددة لأتباع المسيح الهندي.. أجل، إنها مسمياتٍ عدةٍ لفرقةٍ واحدةٍ ما تزال تكافح لإثبات وجودها منذ ما يزيد على قرنٍ من الزمان، وقد نمت وامتدت في كثيرٍ من دول العالم، وهي منذ ادّعى مؤسسها الميرزا غلام أحمد القاد
ياني نزول الوحي عليه سنة 1876م مثارُ جدلٍ في الأوساط الإسلامية، ومدارُ نقاشٍ، وردودٌ واسعةٌ على القادياني وعقائده وأتباعه، سداها التكفير، ولحمتها الخروج عن ملة الإسلام. لكننا وبعيداً عن تلك الأحكام المسبقة عنهم اتجهنا نحو القوم أنفسهم، وحاورناهم، واطلعنا على أفكارهم، وقرأنا كتبهم، فكانت هذه الخلاصة الأولية عنهم.
فمن يكون القادياني هذا؟ وما هي سيرته وأحواله وآراؤه التي استحق لأجلها مئات الفتاوى والردود والكتب التي تناولته حياً وميتاً؟.
غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.
أضف مراجعتك

عن الكاتب

محمد سعيد الطريحي محمد سعيد الطريحي

محمد سعيد بن الشيخ محمد كاظم بن الشيخ كاتب بن الشيخ راضي الطريحي كاتب وباحث ومحقق ومؤرخ وإعلامي عراقي ، رئيس البرلمان الشيعي الهولندي. ولد في مدينة الكوفة (170 كم جنوبي بغداد – العراق) عام 1957. صاحب ورئيس تحرير مجلة الموسم الفصلية المصورة التي تعنى بالآثار والتراث التي تصدر في هولندا. • الأمين العام لدائرة المعارف الهندية- بومباي ومن مهامها إصدار موسوعة عربية عن الهند. • عضو اتحاد الكتاب العرب في سورية والوطن العربي. • صاحب ورئيس تحرير موسوعة الديوان. • صاحب ورئيس تحرير نشرة الراية العلوية. • عميد معهد بن رشد لدراسات الأديان – جامعة روتردام الاسلامية – هولندا. • له العديد من المؤلفات والتحقيقات والمقالات والدراسات والبحوث .

إصدارات اخري للكاتب

كتب مشابهة

تقييمات ومراجعات القاديانية الأحمدية

مراجعات الأعضاء

0/5

0 out of 5 stars

من 0 مراجعة

بيانات المراجعه

5 نجوم

0 %

4 نجوم

0 %

3 نجوم

0 %

2 نجوم

0 %

1 نجوم

0 %

قيِّم الكتاب

شاركنا رأيك وتقييمك للكتاب.

سجل دخولك لتتمكن من إضافة مراجعتك.

أحدث المراجعات

لا يوجد مراجعات في الوقت الحالي كن صاحب اول مراجعة و اكتب مراجعتك الان.

أحدث الإقتباسات

لا يوجد إقتباسات في الوقت الحالي كن صاحب اول إقتباس و اكتب إقتباسك الان.

القراء

لا يوجد قراء في الوقت الحالي