أخطاء الليلة الماضية في ستوكهولم

متابعه
تقييم الكتاب
0/5 0
عن الكتاب
«كيف بدأت أخطائي؟ تساءلتُ وجلستُ أمام التلفاز بإرهاق، العرق يتساقط مع براءتي على الأرض. بعد مشاهدة فيلم الجميلة والوحش، أدركتُ أن عزيزتي (بيل) لم تحب، بل كانت ضحية لـ(متلازمة ستوكهولم)، عندما تقع الضحية في حب خاطفها، مثلما وقعتُ أنا. فلتحترق بيل.. المهم هذا الوحش الجميل! لا يجب أن يختطفك أحدهم ح
تى تصير علاقتكما تحت بند متلازمة ستوكهولم، يكفي أن يؤذي روحك، جسدك، عقلك، قلبك، ويستمتع بذلك.عرفتُ الكثير من الفتيات وقعنَ ضحية ستوكهولم، يركضن لمَن لا يرغب بهِن، يُغرَمن بمَن يعاملهن كالرهائن، وأنا من ضمن هؤلاء الفتيات.
لماذا نقع في حب هؤلاء الرجال؟
لماذا نفعل ذلك بقلوبنا؟
رائحة الدماء جعلتني أشعر بالغثيان، جالسة أُفكر أمام التلفاز، وكل ما أراه هو الجثة الهامدة أمامي، وقد اختفى لمعان عينيها. نظرتُ إليه وهو يجلس على الأرض بجانبي، ينظر لي فقط، ينظر إلى ذلك السكين في يدي».
غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.
أضف مراجعتك

عن الكاتب

سلمي سامح شمس الدين سلمي سامح شمس الدين

، روائية مصرية24 عاما، مواليد محافظة القاهرة، تخرجت من كلية سياحة وفنادق بجامعة الإسكندرية، بدأت في المجال الأدبي بكتاب "تركتني وحيدة في المطبخ" مع دار الورقة عام 2015، وصدرت لها أول رواية "للمنكسرة قلوبهم" بدار الرسم بالكلمات عام 2018، وهي رواية رومانسية نفسية،وحققت الرواية نجاحا كبيرا وتصدرت مبيعات مكتبات فيرجن، واخر اعمالها هي رواية "أخطاء الليلة الماضية في اسطنبول" والتي صدرت لها في اكتوبر 2018، وكانت ضمن أكثر إصدارات الرسم بالكلمات مبيعا بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الخمسين عام 2019.

إصدارات اخري للكاتب

كتب مشابهة

تقييمات ومراجعات أخطاء الليلة الماضية في ستوكهولم

مراجعات الأعضاء

0/5

0 out of 5 stars

من 0 مراجعة

بيانات المراجعه

5 نجوم

0 %

4 نجوم

0 %

3 نجوم

0 %

2 نجوم

0 %

1 نجوم

0 %

قيِّم الكتاب

شاركنا رأيك وتقييمك للكتاب.

سجل دخولك لتتمكن من إضافة مراجعتك.

أحدث المراجعات

لا يوجد مراجعات في الوقت الحالي كن صاحب اول مراجعة و اكتب مراجعتك الان.

أحدث الإقتباسات

لا يوجد إقتباسات في الوقت الحالي كن صاحب اول إقتباس و اكتب إقتباسك الان.

القراء

لا يوجد قراء في الوقت الحالي