تواصل مع خدمة العملاء

أثر المخلدين

قيِّم هذا الكتاب:

6

عن الكتاب

انسَ كُلّ ما رأيته مِن قَبل؛ فهذَا العَالم لَا أثر له في دفَاتر التَّارِيخ..

هُنا ممَلكة تحكُّمها قواعِد غرِيبة، سِحر أسْود ولعَنة سَائِدة، مُعتقدات خرِفة، أفكَار عتِيقة، انخِراط في الملذَاتِ دُون رَادع، مُؤامرَات تُحَاك في الظَّلامِ، ثوْرة وتَمرّد ضِدّ الحُكم، جرَائم قَتل بلَا فَاعِل مَعرُوف، أسرَار خَلف كُلّ بَاب، فإِن حاوَلت الاقتِرَاب وجَدت الهَلاك كامنًا.

وضُيوف هذَا العَالم أغرَاب خمْسَة، لَا يُدرِكون للعوْدةِ سبِيلًا، لَن ينجُو مِنهُم إلَّا مَن يسْتَحقّ؛ فالجمِيع فِي "ممَلكة المُخلّدين" أسْرى، والفنَاء مصِير حتمِيّ.

تقييمات ومراجعات أثر المخلدين

17%
1 تقييمات
67%
4 تقييمات
0 تقييمات
0 تقييمات
17%
1 تقييمات
5/3.7
غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.

عن الكاتب

عبدالرحمن جاويش عبدالرحمن جاويش

عبدالرحمن جاويش سيناريست وكاتب روائي من مواليد محافظة الشرقية، حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية. بدأ حياته المهنية بنشر ثلاث روايات مع (دار تويا للنشر) ، ورواية "أثر المخلدين" مع دار "عصير الكتب" و حاليًا عبدالرحمن جاويش هو واحد من فريق برنامج "الدحيح" الشهير على يوتيوب، علاوةً على القصص التي ينشرها على صفحته الشخصية على "فيسبوك" والتي لاقت رواجًا كبيرًا مع جمهور منصات التواصل الاجتماعي. بجانب مقالاته السينمائية وومقالاته الساخرة في العديد من الصحف والمنصات المصرية (مثل الدستور) ، شارك "جاويش" مؤخرًا في كتابة مسلسلين تم عرضهما حديثًا، وهما "هنا الأرض"، و"ونسني".. وكذلك عمل على بعض الحملات الدعائية.. وآخر إنتاجاته الكتابية والأدبية هو مسلسل "الجلسة" الصوتي الذي تنفرد به منصة "ستوري تيل" المتخصصة في الكتب الصوتية.

إصدارات اخري للكاتب